كتاب التوصيات من قبل متابعينا

لقد طلبنا مؤخرًا، عبر منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، من متابعينا أن يشاركونا كتبكم المفضلة للتعرف على بعضنا البعض بينما نزدهر خلال هذا الوقت العصيب. لقد سررنا بتلقي الكثير من الردود الرائعة ومجموعة واسعة من التقدير في عالم الأدب وفكرنا في مشاركة توصيات الكتب الرائعة هذه لإضافتها إلى قائمة القراءة الخاصة بك.

نساء صغيرات للويس ماي ألكوت 

ومن بين العديد من توصيات كتابنا، لويزا ماي ألكوت نساء صغيراتكان خيارًا شائعًا لقرائنا. تدور أحداث الرواية حول سنوات الحرب الأهلية. تركز الرواية على الرابطة الأبدية التي تشكلت بين الأخوات مارش، ولكل واحدة منهن عواطفها وشخصياتها المشرقة. لجميع قراءنا من Little Women، نشجع أيضًا على التعرف على أخوات مارس من خلال مشاهدة أحدث فيلم مقتبس من هذه الرواية. نوصي بشدة بهذا الكتاب إذا كنت تبحث عن قصة مؤثرة ودافئة حول تذكر طفولتنا وقبول النضج. 

كبرياء وتحامل لجين أوستن

بالنسبة لرومانسيينا اليائسين، تلقينا التوصية الكلاسيكية بـ كبرياء وتحامل كتبها جين أوستن. تدور أحداث الرواية في إنجلترا في القرن التاسع عشر، وسط عائلة من الطبقة المتوسطة تضم خمس أخوات. تتطاير الشرر بين إلزابيث بينيت وفيتزويليام دارسي، لكن القيل والقال والتحيز تجاه بعضهما البعض يقف بينهما. تصور الرواية الرومانسية الأعراف الاجتماعية ومعايير العلاقات في أوائل القرن التاسع عشر.  

الخطأ في نجومنا بقلم جون جرين

في إطار أكثر حداثة، تلقى Azio توصيات بشأن الكتب التي تستهدف القراء الشباب البالغين بشكل أكبر. واحد منهم يجري حظنا سيئ بواسطة جون جرين. هذه الرواية هي قصة جذابة بعد تشخيص هازل بسرطان الرئة وتعرفها على أوغسطس ووترز في مجموعة دعم. طوال الرواية، تشكل هيزل وأغسطس علاقة وثيقة أثناء استكشافهما لمعنى الوجود والهوية والفناء. سيستمتع قراء جون جرين أيضًا بالبحث عن ألاسكا الذي كتب فيه جون جرين مستوحى من حياته الخاصة. في الرواية، يسعى مايلز هالتر الخجول والذي يمكن التنبؤ به إلى الإثارة في حياته، حيث يصادق ألاسكا يونغ وصديقين آخرين في مدرسته الداخلية الجديدة الواقعة في ألاباما. 

القصة الزائدة بقلم ريتشارد باورز

لقد تلقينا أيضًا توصية بشأن القصة الزائدة بواسطة ريتشارد باورز. الرواية عبارة عن قصة تسعة أشخاص، يرتبط كل منهم بتجاربه الخاصة مع الأشجار التي كان لها تأثير بارز في حياتهم. يعتقد هؤلاء الأشخاص أن إمكانية انتهاء هذه الأشجار بقطعها سيكون خطرًا كبيرًا على العالم. يعمل هؤلاء الأشخاص التسعة معًا للمساعدة في الحفاظ على ما يعتقدون أنه مهم لأنفسهم وللعالم من حولهم. القصة الزائدة يتعمق في مخاطر إزالة الغابات وعقلية المجموعة والأمل.

سلسلة هاري بوتر للكاتبة جيه كيه رولينج

وبالطبع كان هناك العديد من المعجبين به سلسلة هاري بوتر. إذا لم يكن لديك الوقت أو الفرصة لتجربة هذه السلسلة، فسيكون الآن هو الوقت المناسب للتعرف على مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة ورؤية سبب كل هذه الضجة أخيرًا. من المؤكد أن القراء المهووسين بالخيال والسحر سيستمتعون بهذا النوع والروايات الأخرى المشابهة.

اتصل بنا

لقد أحببنا الاستماع إلى متابعينا، لأننا نعتقد أن هذا هو الوقت المثالي للبقاء على اتصال ومشاركة الأفكار والفنون والكتب. ابق على تواصل معنا عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا: 

يبحث