كيفية جعل مكتبك مريحًا وبسير عمل فعال

في بيئة العمل من المنزل اليوم، أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى أن يكون لديك إعداد مريح في المكان. إن التأثيرات طويلة المدى للجلوس والتحديق في شاشة الكمبيوتر على صحة الشخص موثقة جيدًا من قبل المتخصصين الطبيين. وفق Inc.com، فأنت أكثر عرضة للإصابة بالأمراض القاتلة مثل السرطان والسكري والنوبات القلبية. يعد التهاب المفاصل والتهاب الجراب أيضًا من الآثار الجانبية للجلوس لفترة طويلة في وضع واحد غير مريح.

تصميم إعداد مكتب منزلي يناسبك

أفضل طريقة لمكافحة مثل هذه المشكلات هي أن تكون محددًا للغاية في إعداد مكتبك المنزلي. إذا لم تكن متأكدًا مما يتطلبه الإعداد المريح، فلا تقلق. كل من لديه واحدة كان في نفس وضعك ذات يوم. لقد أنشأنا هذا الدليل لمساعدتك على زيادة المساحة المتوفرة لديك إلى أقصى حد، والاستثمار في أثاث مريح، وحتى وضع لوحة المفاتيح في المكان المثالي لتقليل خطر الإصابة بمتلازمة النفق الرسغي.

للبدء، دعنا نستعرض المكونات المختلفة التي يتكون منها المكتب المنزلي حتى تتمكن من التأكد من أن عملك من المنزل مثالي. ستجد قائمة اقتراحات بيئة العمل الخاصة بنا أدناه. ارجع إليها أثناء إعادة ترتيب مساحة العمل الخاصة بك لجعلها أكثر راحة وإنتاجية.

وضع لوحة المفاتيح والماوس

عند وضع لوحة المفاتيح والماوس على مكتبك، احتفظ بهما معًا على نفس السطح. يساعدك القيام بذلك على تجنب التمدد للوصول إلى جهاز أو آخر. لتقليل تلف الأعصاب وإجهاد العضلات، ستحتاج إلى فرد معصميك مع إبقاء ذراعيك العلويين بالقرب من جسمك. يجب أن تكون يديك على مستوى مرفقيك.

كرسي المكتب المثالي

بحسب ال مايو كلينيك، يمكن للكرسي المناسب أن يقلل من الأضرار طويلة المدى الناجمة عن فترات طويلة من الجلوس في وضع واحد. المفتاح لتحقيق ذلك هو شراء كرسي يدعم المنحنيات الطبيعية لعمودك الفقري. يجب أيضًا أن يكون قابلاً للتعديل حتى تتمكن من وضع قدميك بشكل مسطح على الأرض. إذا كانت مساند الذراعين موجودة، فيجب عليك وضعها بطريقة يمكنك من خلالها استرخاء كتفيك أثناء وضع ذراعيك عليها.

مراقبة الارتفاع وتحديد المواقع

يجب أن تكون الشاشة أمامك على مكتبك. يجب أن يكون هناك مسافة ذراع واحدة بينك وبينه. ضع لوحة المفاتيح أمام الشاشة. يمكنك شراء الناهض لتسهيل رؤية الشاشة. إذا كان لديك مصباح على المكتب، فإن إبقائه على الجانب يقلل من كمية الوهج المنبعث من الشاشة.

اللوازم المكتبية

إذا كنت تستخدم لوازم مكتبية مثل الدباسة أو الثقب، فضعها على مسافة معقولة من المكان الذي تجلس فيه. بهذه الطريقة، لن ترهق نفسك في محاولة الوصول إليهم. إذا كانت لديك العناصر في مكان منفصل، قم بالوقوف واستعادتها حسب الحاجة.

استثمر في نفسك من خلال جعل مكتبك أكثر راحة على الفور

يمكن للمكتب المريح أن يساهم في سير عملك كل يوم. إنه يعزز الإنتاجية مع تقليل الضغط على رقبتك وأكتافك وظهرك. فهو يسمح لك بالكتابة بسرعة أكبر وعرض المعلومات بوضوح وإكمال المشاريع بسهولة أكبر. كلما قمت بتعديل بيئة العمل الحالية لمساحة العمل الخاصة بك، كلما كان ذلك أفضل. فهو يجعل عملك من المنزل يتدفق بسلاسة دون التسبب في ألم غير ضروري لجسمك من خلال عدم الراحة.

اكتشف المزيد عن طريق التحقق من ملحقات الكمبيوتر المتخصصة لدينا اليوم! نبيع لوحات المفاتيح وأجهزة الماوس التي تلبي احتياجاتك الفريدة. أصبح تجهيز مساحة مكتبك المريحة أمرًا سهلاً مع منتجات شركة Azio Corporation.

يبحث