بيان صحفي: لوحات المفاتيح kb530 وkb540 المقاومة للماء والمضادة للميكروبات متاحة الآن!

لوس أنجلوس، 9 أكتوبر 2020 — أزيو، الشركة التي أنشأت الشعبية خط كلاسيكي ريترو، يسرها أن تعلن أن المجموعة الكاملة من لوحات المفاتيح وأجهزة الماوس المضادة للميكروبات والمقاومة للماء قد تم شحنها الآن. الاضافتين الاخيرتين KB530 (إصدار الكمبيوتر الشخصي) و KB540 (إصدار Mac)، تحتوي على ميزات إضافية بما في ذلك الخط الكبير والإضاءة الخلفية - مما يجعلها مزيجًا من سلسلة Vision وسلسلة Antiميكروبات المقاومة للماء. 

مع سيطرة فيروس كورونا (كوفيد-19) على العالم، تزايدت الحاجة إلى الصحة والسلامة بشكل كبير. بالنسبة لأولئك الذين يعملون في الخدمات الطبية أو الصناعية أو الغذائية حيث تشكل الأوساخ أو السوائل أو الجراثيم مصدر قلق، تقلل المنتجات المضادة للميكروبات من خطر انتقال العدوى عن طريق تثبيط نمو البكتيريا على المنتج. حتى بالنسبة لأولئك الذين هم خارج هذه الصناعات، زادت احتمالية التعرض بشكل كبير، وأصبحت القدرة على غسل أي شيء أكثر أهمية من أي وقت مضى. 

 الميزة رقم 1: مضادات الميكروبات

 

 

 

في أزيو، قمنا بإنشاء خط مضاد للميكروبات ومقاوم للماء للمساعدة في تخفيف هذه المخاوف الصحية. تم تصنيع كل منتج
مع عامل مضاد للميكروبات لحماية المنتج من نمو الجراثيم والبكتيريا الضارة. تؤثر أيونات الفضة الموجودة في العامل المضاد للميكروبات على مجموعة واسعة من الميكروبات بما في ذلك البكتيريا سالبة الجرام والبكتيريا إيجابية الجرام والعفن. 

 

الميزة رقم 2: مقاومة للماء 

 

 

للحصول على طبقة إضافية من الأمان، فإن المنتجات أيضًا مقاومة للماء وقابلة للغسل. في روتيننا اليومي، نستخدم أيدينا للقيام بكل شيء، وهذا هو السبب وراء حمسؤولي الصحة يذكرنا باستمرار بغسل أيدينا. في الأوقات التي ننسى فيها، فإن الحصول على منتج يمكن غسله ورشه وتنظيفه هو أمر عملي في الحفاظ على سلامتنا. 

 

 

 الميزة رقم 3: مفاتيح الخطوط الكبيرة

 

 

 

ما يفصل بين KB530 وKB540 عن المنتجات الأخرى المضادة للميكروبات المقاومة للماء هو ميزات الرؤية.  وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، تقريبا 40 مليون أمريكي يعاني الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 40 عامًا أو أكبر من ضعف البصر، ويعاني ما يقرب من 7% من الأطفال دون سن 18 عامًا من حالة مؤكدة في العين أو الرؤية. ولمكافحة هذا الأمر، تحتوي جميع لوحات المفاتيح Vision لدينا على خط أكبر بأربع مرات من الخط القياسي. 

 

 

 الميزة رقم 4: الإضاءة الخلفية

 

ولتحقيق أقصى قدر من الرؤية، يتم أيضًا إضاءة المفاتيح من الخلف ومصممة بحيث تتألق الإضاءة الخلفية مباشرة من خلال الحروف. تشمل خيارات الألوان الأزرق أو الأحمر أو الأرجواني. 

في محاولة لمكافحة هذا الوباء، تقدم لك AZIO منتجات لا تعمل على تحسين الإنتاجية فحسب، بل تعزز أيضًا السلامة والصحة. 

 

نبذة عن شركة ازيو

أزيو هو اختصار لـ "A to Z، Input-Output". وهذا يعكس جوهر عملنا كشركة مصنعة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية الإلكترونية. يمكن للتكنولوجيا تبسيط الأشياء المعقدة، أو تعقيد الأشياء البسيطة. هدفنا من التصميم هو إنشاء منتجات متطورة سهلة الاستخدام بشكل بديهي، وتوفر أقصى قدر من الراحة، وتترك الحد الأدنى من البصمة البيئية. من خلال استخدام الألوان والمواد واللمسات النهائية، نسعى جاهدين لتصميم المنتجات بمزيج مثالي من الأناقة والشراسة.

يبحث