حقيقي وبسيط

لوحة المفاتيح باللون الذهبي الوردي هذه هي ملحق سطح المكتب لأحلامنا

إنه بالتأكيد نوعنا.

بقلم بليك باكيلا 26 سبتمبر 2017

يمكنك الآن منح سطح المكتب الخاص بك ترقية عصرية. يقوم المبدعون في AZIO بصنع لوحة مفاتيح قديمة من الذهب الوردي تجمع بين الحنين الكلاسيكي للآلة الكاتبة والمعدن الحديث. 

وقال متحدث باسم العلامة التجارية في بيان: "إن AZIO Retro Classic مستوحاة من الآلات الكاتبة القديمة والمصنوعة بميزات حديثة للغاية، وهي مزيج مثالي من الماضي والحاضر والمستقبل".

بدأت حملة Indiegogo على أمل الوصول إلى ر.ع.‏ 3,928.00 لإنتاج خط Retro Classic الخاص بها. وبحلول 18 أغسطس، كانت الشركة قد كسبت أكثر من ر.ع.‏ 96,217.00 من الداعمين عبر الإنترنت، أي أكثر من 1800% من هدفها الأصلي.

تشمل الأنماط الثلاثة المتوفرة في أحدث خطوطها ما يلي: Onyx (جلد أسود مع إطار أسود من الكروم)، وPosh (جلد أبيض مع "إطار نحاسي غير لامع" أو إطار ذهبي وردي)، وArtisan (جلد أسود مع "نحاس غير لامع" أو إطار وردي إطار ذهبي). جميع الجلود أصلية بنسبة 100%، وفقًا لصفحة Indiegogo.

تحتوي كل لوحة مفاتيح على وظيفة تعديل الارتفاع وإضاءة خلفية LED للكتابة في وقت متأخر من الليل.

وفقًا لمنشور Indiegogo، تبيع الشركة نسخة البلوتوث اللاسلكية مقابل ر.ع.‏ 75.00، مع تاريخ تسليم تقديري في أكتوبر. يمكنك أيضًا التسجيل لشراء لوحة مفاتيح متوافقة مع USB سلكي بنسبة ر.ع.‏ 63.00. سيكون المنتج المتصل عبر USB متاحًا أيضًا في أكتوبر. تبيع AZIO أيضًا إصدارًا مشابهًا وأكثر ملاءمة للمحفظة على Amazon مقابل ر.ع.‏ 44.00.

يشير قسم الأسئلة الشائعة في صفحة Indiegogo إلى أن إصدارات المملكة المتحدة والألمانية والروسية والشمالية وكوريا واليابان والبرتغالية والصينية التقليدية والإسبانية والفرنسية ستتوفر قريبًا.

يبحث