WCCFTECH: جائزة Wccftech الأفضل في Computex 2019: جوائز أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا

حسنًا يا رفاق، هذا هو الختام لتغطية Computex 2019، وإليك جوائز أجهزة وتكنولوجيا الكمبيوتر الأفضل في Computex 2019 لعام 2019. لدينا بعض التصميمات المبتكرة حقًا هذا العام ولدينا جائزة لكل فئة رئيسية. تتراوح منهجيتنا من الأكثر ابتكارًا إلى الأكثر تأثيرًا، بالإضافة إلى الأخذ في الاعتبار الاضطراب المحتمل للأسواق. وبالتالي فإن التكنولوجيا التي يمكن تصنيفها على أنها برامج بخارية يتم فرض عقوبة عليها عند مقارنتها بتقنية أقل إثارة للإعجاب والتي لديها القدرة على تغيير حياة الملايين.

مع ما يقرب من ألف شركة تكنولوجيا تشارك في معرض Computex، من الصعب أن نكون محايدين ونزيهين تمامًا ولكننا بذلنا قصارى جهدنا لزيارة جميع أجهزة الكمبيوتر والشركات ذات الصلة بشكل عرضي واكتشاف الجواهر المخفية - إلى جانب الجواهر الواضحة. لقد منحنا إجمالي 10 جوائز لـ 10 منتجات مختلفة، وهذه هي القائمة الكاملة لقائمة أفضل ما في Computex '19 لدينا.

أفضل ما في Computex، لوحة المفاتيح: AZIO

لقد أذهلتنا لوحات المفاتيح ذات الطراز القديم من AZIO تمامًا. يبدو الجمع بين الميكانيكا والرجعية بمثابة تطابق تم صنعه في الجنة وكانت الجودة العالية والجمالية الخشبية للوحات المفاتيح رائعة أيضًا. يمكنك التوجه إلى موقعهم للاطلاع على المزيد من تصميماتهم.

انظر المقال هنا

يبحث